يناير 25, 2021

حول البرنامج والدورات المطروحة احصل على شهادة معتمدة ستشكل إضافة رائعة إلى ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية

برنامج المحور الإنساني للدورات

عدد هذه الدورات التدريبية الإلكترونية يتجاوز المائة دورة، وما زال في زيادة مستمرة، وتغطي هذه الدورات كافة الحقول المعرفية، والتخصصية، ولكل دورة ثلاث مراحل ليست إجبارية، بمعنى أنّ اجتياز أي مرحلة منها لا يُلزِم المشترك بالمرحلة التي تليها، فلكل مرحلة شهادة مستقلة، لكن إذا رغب المشترك بمرحلتين أو ثلاث، فإنه سيُمنح شهادة إجمالية، يتم فيها توضيح كل المراحل التي حصل عليها بالتفصيل، وهذه المراحل كما يلي:

المرحلة الأولى: يحصل المشترك في هذه المرحلة على شهادة بواقع 8 ساعات تدريبية، ورسومها 15 دولاراً أمريكياً أو ما يعادلها بعملته، والإجابات الصحيحة من خلال الصفحة المخصصة للدورة تكفي للحصول عليها.

المرحلة الثانية (اختيارية): يحصل المشترك في هذه المرحلة على شهادة بواقع 16 ساعة تدريبية، ورسومها 30 دولاراً أمريكياً أو ما يعادلها بعملته الوطنية، وتتم هذه المرحلة من خلال التواصل معنا.

المرحلة الثالثة (اختيارية): يحصل المشترك من خلال هذه المرحلة على شهادة بواقع 24 ساعة تدريبية، ورسومها 45 دولاراً أمريكياً أو ما يعادلها، وتتم هذه المرحلة من خلال التواصل معنا، وبعد هذه المرحلة يحصل المشترك على شهادة اجمالية بجميع  المراحل بواقع 48 ساعة تدريبية.

شهادة التفوق                     

إنّ التميز الذي حظي به المحور الإنساني العالمي للتنمية والأبحاث، منذ تأسيسه دفعه لأن يمنح التميز لغيره أيضاً؛ لذلك قررت جميع اللجان العلمية والبحثية والإدارية التي أشرفت على هذه الدورات التدريبية وأعدتها منح شهادة تفوق لكل من يجتاز أي دورة بكافة مراحلها، أو مَن يجتاز المرحلة الأولى من ثلاث دورات؛ وذلك تقديراً له على اجتهاده، ومساهمة من المحور الإنساني في تقوية السيرة الذاتية لهذا المشترك، وتعزيزها. للاطلاع على جميع الدورات اضغط هنا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله